Aug
21

بسم الله الرحمن الرحيم 

منذ فترة ليست بالقريبة وتحديدا قبل ٣ أعوام تقريبا .. توقفت عن التدوين في هذه المدونة التي حملت الكثير من أفكاري وتجاربي وقصصي وأحيانا شطحاتي. ومنذ ذلك الوقت وصلتني بعض التعليقات من بعض المتابعين السابقين للمدونة عن سبب توقفي .. فكان الرد دائما هو بسبب انشغالي .. وهذا صحيح جزئيا .. لكن السبب الأهم في وجهة نظري هو العزوف العام للجمهور والمدونين عن المدونات والتوجه نحو تويتر وفيس بوك والشبكات الاجتماعية بشكل كبير .. وخلال هذه الفترة فكرت مليا في أرشفة المدونة على جهازي ومحوها من الشبكة لأن وجودها يكلفني بعض القدر من المال وذلك كمصاريف استضافة .. لكن هذه الرغبة كان يواجهها تفكير في أن المدونة من الممكن أن تفيد أحدا ولو بوضعها الحالي ..

 قبل أسبوع عاد أخي أسامة الزبيدي للتدوين .. وهو المدون الشهير والذي كانت مدونته من أشهر المدونات العربية على الانترنت .. عادت إلي ذكريات كثيرة .. ذكريات الكتابة والمناقشة والتعليقات والتعرف على شخصيات جميلة (لعل أخي أسامة أحدهم)

الآن .. لن أقول أنني فقدت حماستي أو لم يعد لدي ما أقوله .. لكنني أخاف أن أكون في هذه المكان وحيدا .. أحدث نفسي ولا يسمعني أحد .. لذلك هناك طلب بسيط من كل من يمر بهذه الأسطر .. فضلا لا آمرا .. أضف تعليقا على التدوينة واذكر فيه ما يلي .. هل ترغب في عودتي للتدوين؟؟ وما هي الموضوعات التي ترغب في أن أتحدث عنها إن كانت إجابتك بنعم؟

نتيجة هذه الأسئلة ستحدد عودتي من عدمها 😀

شكرا لكم


التصنيف: أنا والناس
بإمكانك متابعة التعليقات على هذه التدوينة من خلال تغذيات RSS 2.0. بإمكانك إضافة رد, أو التعقيب من موقعك الشخصي.

أترك ردًا